شاهد فيديو صادم لأصالة نصري وتتحدث فيه بهذه الطريقة عن أحلام بعد خلاف دام سنوات بسبب الرجال
شاهد فيديو صادم لأصالة نصري وتتحدث فيه بهذه الطريقة عن أحلام بعد خلاف دام سنوات بسبب الرجال

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، عن لقائها الأول بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بعد خلاف دام سنوات بين النجمتين، وانتهى بمبادرة صلح قام بها نجل أحلام، فاهد الهاجري، عبر حسابه الشخصي في ”تويتر“.
وعلى هامش حفلها الأخير في مدينة دبي، وصفت أصالة لقاءها بالنجمة أحلام بكلمة واحدة: ”بتجنن“، وقالت في تصريحات عبر ”إي تي بالعربي“: ”مع الوقت التلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بلا طعم بتروح، وعلاقتنا دائماً طيبة… وأنا طبعاً طيبة كتير“.

كما حرصت أصالة خلال حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات موسم جدة، في الـ 26 من آيار/ مايو الماضي، على تقديم أغنية ”حزين“ للنجمة الإماراتية أحلام على طريقتها، وقالت قبل أداء الأغنية: ”اليوم رح ابتدي بأغنية حزين، للصديقة دائماً حلومة، أحلام الشامسي العزيزة، من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي وألحان شخص لازم يسبقه هالكلمة، العبقري سهم“.
وكانت أصالة قد أبدت رغبتها سابقا بغناء ”حزين“ برفقة أحلام من خلال تفاعلها مع صدور ألبوم ”فدوة عيونك“ للنجمة الإماراتية، بتاريخ الـ 11 من شباط/ فبراير 2021، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف .. بسّ مبدئيّاً حزين رهيبه رهيبه ورح غنّيها معك قريباً ياحلّومه“.
ومن الواضح عودة المياه إلى مجاريها بعد سنوات من القطيعة بين النجمتين، وبدى ذلك جليا بغنائهما معا الشهر الماضي، من حفل زفاف خاص، وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصالة وأحلام وهما تغنيان بانسجام كبير.
وفي بداية العام الحالي، انتشر مقطع فيديو يوضح تجاهل أصالة لأحلام، خلال وقوف الأخيرة بعد أن تم إعلان فوز زميلتها الفنانة السورية أصالة بجائزة أفضل فنانة ضمن مهرجان Joy Awards.
إلا أن أصالة اكتفت بالتعبير عن حبها للفنانة اللبنانية إليسا خلال كلمتها على المسرح، ولم تذكر كلا من أحلام ونانسي المرشحات لنيل الجائزة، ما عدّه البعض تصرفا غير لائق من قبل الفنانة السورية بحق زميلتها أحلام.
الجدير بالذكر، أن الفنانة أصالة أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة دبي، ضمن فعالية شارك فيها كذلك الفنان العراقي ماجد المهندس.
وأبدت أصالة إعجابها بدبي، قائلة: ”صرت معلقة فيها.. كل الحياة اللي بتمناها طفولتي وشغفي وجنوني بعيشها بدبي“.