بالفيديو: نيرمين محسن تخلع الحجاب مجددا.. وهكذا ردت على متابعة دعت عليها بالموت
بالفيديو: نيرمين محسن تخلع الحجاب مجددا.. وهكذا ردت على متابعة دعت عليها بالموت

فاجأت الفنانة السعودية نيرمين محسن متابعيها بخلع الحجاب، دون تمهيد أو مقدمات، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تقوم بعمل سشوار لشعرها، وذلك بعد عدة أشهر من إعلانها التزامها بالحجاب.
واكتفت نيرمين بالتعليق على الفيديو قائلة: ”نتظبط قبل الطلعة وما شا الله البشرة بعد العناية تجنن“.

كما نشرت صورة أخرى لها وهي من دون حجاب بعد انتهائها من تسريح الشعر.
وشاركت نيرمين مقطع فيديو ترد من خلاله على متابعة دعت عليها بالموت مُعلقة ”عسا ياخذك ملك الموت على هذا الحال يا رب، وتلحقين اختك“، وأجابتها بنبرة غضب واستياء: ”ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدعوة الي دعتيها وعسى يا رب تردلك في نحرك وأضعاف“.
وتابعت: ”أول شي هل هذا بالنسبة لإلك الإسلام إنك تدعين على الناس، المسلمين من سلم شر لسانه، يسلمون شره وشر لسانه، هل الرسول صل الله عليه وسلم كان يعامل جاره اليهودي بهذه الطريقة؟ أم قال ما أوتيت لكم إلَّا لأتمم عليكم مكارم الأخلاق وإن شاء الله أخلاقي حميدة ورفيعة ومو انتي تقيميني وانت تتكلمين بهذي الطريقة“.

وتابعت: ”كيف قدرتي تدعين هذه الدعوة، ما خفتي الله في هذه الدعوة أمي فاقدة بنت شابة صغيرة تدعين على بنتها الثانية، ما خفتي الله أن يردها إلك“.
وأشارت إلى أنها لا تخاف من الموت، لأنها إنسانة مؤمنة ومسلمة وتعبد الله، وتعرف حدودها معه، وبعيدة عما يغضب الله وبعيدة عن الكبائر، وبنت عصامية واجتهدت على نفسها.
وعلَّقت: ”الحمد لله بكفي اني ما أؤذي عباد الله ولا أؤذي قلوب أمهاتهم بدعوات تفجع القلب مثل هذي المسلم يدعي لأخوه المسلم وحسبي الله ونعم الوكيل والموت الي راحت له اختي مو شماتة او معايرة، اختي راحت لربها وهي مؤمنة واختارها ربي بنصف رمضان على تقاها ونقائها“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو نيرمين وتداولوا المقطع على نطاق واسع، ما فتح مجالا للتعليقات، إذ رأى بعضهم أن كل ما تقوم به حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخل حتى وإن كانت مشهورة فهذا لا يعطي الحق لأحد بمهاجمتها.

بينما دعا لها آخرون بالهداية، ما فتح باب النقاش حول مسألة وجوب تغطية الشعر من عدمه في الإسلام، فيما اعتبر بعض المتابعين أن نيرمين تتعمد إثارة الجدل حولها؛ إذ إنها تتحجب وتخلع الحجاب من أجل الترند وفق تعبيرهم.
وكانت قد أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن قبل عدة أشهر للمتابعين ارتداءها الحجاب، مبينة أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير باتخاذ هذا القرار.
وقالت محسن في فيديو من داخل المسجد النبوي نشرته عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“، قبل أشهر إنها كانت حريصة على أن تتخذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر.


وأكدت أنه لم يشاركها أي شخص في اتخاذ قرار ارتداء الحجاب، وأن الوحيدة التي أخبرتها أنها قررت ارتداءه بشكل نهائي كانت والدتها.
وأوضحت الممثلة السعودية الشابة في الفيديو: ”قبل أن أرجع إلى الرياض أُحب أن أقول لكم من مسجد رسول الله إنني قررت أن أتحجّب.. الله يجعله خيرًا لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى، ويتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر“.
وأثار قرار، نيرمين محسن، حينها تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الغالبية عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وفي المقابل شكّك بعضهم، وأعربوا عن خشيتهم من عدم ثباتها عليه وهو ما حصل فعلا.