بعد ليفربول .. هذا هو النادي الجديد لمحمد صلاح
بعد ليفربول .. هذا هو النادي الجديد لمحمد صلاح

كشف النجم المصري محمد صلاح عن نيته في الرحيل بعد تصريحاته المثيرة للجدل، والتي قلبت الطاولة رأسًا على عقب، وذلك في حالة لم يتوفر المرتب الذي طلبه، وهو الأمر الذي سيجعل النادي في صعوبة أمام تجديد عقده، فلا يوجد أمام صلاح سوى عام واحد بعد ليفربول، تاركًا وراءه مستقبل مجهول، بعد أن أصبح المرتب الذي طلبه من سادس أغلى المرتبات في عالم كرة القدم.

يريد نادي ليفربول في تجنب الاستغناء عن صلاح بعد نهاية العام المتبقي في عقده، فمن المتوقع أن يرحل صلاح في صفقة انتقال حر في حالة لم يتفق مع النادي حول تجديد عقده.

نادي من المحتمل أن لا ينتقل إليه صلاح في حالة عدم استمراره مع ليفربول

  • مانشستر سيتي

من الأندية التي أكدت العديد من التقارير الصحفية أن صلاح لن ينتقل إليها في حالة عدم استمراره مع ليفربول، بسبب عدم حاجة مانشستر سيتي لمهاجمين، كما أن أسلوب المدرب الإسباني لا يناسب محمد صلاح، حيث يعتمد المدرب الإسباني على التمريرات القصيرة، بينما يعتمد أسلوب محمد صلاح على التمريرات الطويلة واستغلال المساحات.

الأندية التي من المتوقع أن ينتقل إليها في حالة عدم استمراره مع ليفربول

  • 1- مانشستر يونايتد

من المنطقي جدًا أن يكون وجهته الجديدة هي مانشستر يونايتد، ففريق مانشستر يونايتد يملك المال الكافي لمنح الراتب الذي يريده صلاح، بالإضافة إلى تواجد رونالدو، وقوة الفريق الهجومية ستساعد صلاح على التألق، وتناسب أسلوب المدرب مع طريقة لعب صلاح.

  • 2- تشيلسي

يعد فريق تشيلسي من الخيارات التي ستكون متاحة أمام محمد صلاح في وجهته القادمة، لأن الفريق يعتمد على طريقة لعب الارتداد السريعة وهي نفس الطريقة الي يلعب بها صلاح، ولكن في نفس الوقت من الصعب أن يعود صلاح إلى تشيلسي، لأن مسير الفريق مبهم حتى الآن بعد بيع النادي، لذا يبقى مانشستر يونايتد هو الواجهة الأولى والأنسب لصلاح في حالة عدم استمراره مع ليفربول.

  • توتنهام هوتسبر

يعد أسلوب نادي توتنهام هوستبر مناسب لطريقة لعب صلاح، التي تعتمد على الهجمات المرتدة بالإضافة إلى عامل السرعة، فإذا تواجد محمد صلاح في هذا الفريق سيكون ثلاثي مرعب، وذلك في وجود هاري كين وهيونغ مين سون.

والجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح سينتهي حتى 30 يونيو 2023، وبعد ذلك سيتمكن من الانتقال إلى أي نادي آخر في صفقة انتقال حر، ويجب التنويه أن هذه الأندية قد ينتقل إليها صلاح في حالة عدم الاتفاق على تجديد عقده مع ليفربول، بينما في حالة توصله إلى اتفاق مع ليفربول سيستمر صلاح في تألقه وحصد الألقاب مع ليفربول.