شاهد فيديو صادم لفوز الفهد يكشف سبب غيابها الحقيقي
شاهد فيديو صادم لفوز الفهد يكشف سبب غيابها الحقيقي

أثارت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، قلق متابعيها بعد الكشف عن إصابتها بفيروس كورونا وهي حامل بطفلها الثاني؛ ما تسبب في نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج المناسب.
وخرجت فوز في مقطع فيديو لتكشف آخر تطورات حالتها الصحية، وطمأنت معجبيها ومحبيها، مُشيرة إلى أنها عادت إلى المنزل بعدما تحسن وضعها، فقد شعرت بالتعب والإرهاق بسبب حملها، كما أن حرارتها كانت عالية.

ولفتت إلى أن فيروس كورونا نقل إليها من شخص كان يعمل معها، رغم حرصها الكامل على اتخاذ الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامة واستخدام المعقمات على الدوام، مُشيرةً إلى أن أصدقاءها يسخرون منها بسبب خوفها الشديد.
ونصحت الفهد متابعاتها، وتحديدًا السيدات الحوامل منهن، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ لأن المناعة تكون أضعف خلال فترة الحمل، وقالت: ”أطلب من جميع الحوامل الحرص على صحتهن، لقد رأيت أوقاتا صعبة خلال هذه الفترة، وأقول حتى لو كانت إحداكن أصيبت بكورونا من قبل فيجب أن تتخذ كافة الإجراءات وتحافظ على صحتها وصحة البيبي“.

وأعربت الفاشينيستا عن امتنانها لمرور أزمتها على خير، وحمدت الله على الصحة والعافية، وقالت: “ ”الحمد لله على الصحة والعافية وأن الأمر مر دون أزمة كبيرة، همي الأول هو الحمل والبيبي، والجهاز الطبي المعالج طلب مني أن أكون قادرة على التحمل لأن هذا سوف يفيد البيبي، ولقد تسببت أيضا في إصابة زوجي عبد اللطيف بالفيروس“.
من جهة أخرى، أوضحت فوز الفهد أنها أصيبت بالعين والحسد من إحدى الشخصيات التي أعربت عن صدمتها من قدرتها على القيام بثماني إعلانات خلال فترة حملها والتنقل من مكان لآخر، فبعد حديثها هذا نقلت فوز إلى المستشفى، وقالت: “ أنا شوفت شيء في حياتي ما شفته، لكن الحمد لله على كل حال جد الحمد لله مليون مرة على نعمة الصحة“.
وكانت فوز قد أعلنت زواجها من رجل ألأعمال عبداللطيف الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وفاجأ الأوساط الخليجية، حيث لم ُتعلن عن هوية زوجها في حفل الزواج وهو الأمر الذي أثار تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى الآن ترفض فوز الكشف عن وجه زوجها بالصور أو الفيديوهات على صفحتها.