“لهذا السبب منعت زوجى من إعتناق الاسلام”.. بعد الهجوم عليها المطربة فرح يوسف ترد
فرح يوسف

قامت المطربة السورية المعروفة فرح يوسف بالتعليق، وذلك بعد الهجوم عليها عقب إثارتها الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تلك التصريحات، والتى قالت بأنها رفضت دخول زوجها الإسلام من أجل أن يتزوجها فقط، وطالبت دولتها سوريا السماح بالزواج المدنى ولكن لعدة أسباب.

وعلقت الفنانة على كمية الانتقادات التى وُجهت لها وقالت:ـ “محبتى لكم جميعاً.. أنا بتمنى بيوم من الأيام الناس تقدر تفهمنى صح، الدين الاسلامى دين عظيم ومن المستحيل إنه يبتز أى إنسان بحياته أو مشاعره لدخول الدين”.

وأكملت فرح:ـ “على فكرة أنا رفضت إن زوجى يدخل الاسلام بغرض الزواج منى فقط ونعيش مع بعض، ولكن بدى زوجى يعرف أكثر ويفهم أكثر عننا وعن الدين الاسلامى، ولما هو يكون مُقتنع وجاهز من كل قلبه وعقله.. فى الوقت ده أكيد راح أكون سعيدة ومبسوطة ومساعده له فى هذا القرار”.

وأنهت الفنانة فرح يوسف قائلة:ـ “الدين الاسلامى دستور إنسانى عظيم، وما بيصير نصدره أو نفهمه بهذا الشكل السطحى والغير مقبول والغير لائق”.

وجديراً بالذكر، بأن المطربة السورية فرح يوسف أثارت الكثير من الجدل بعد تصريحاته فى برنامج “شو القصة؟”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية “رابعة الزيات”، على أنها رفضت أن يدخل زوجها الاسلام لكى يستطيع أن يتزوجها ، وطالبت أيضاً المسؤلين فى بلدها السماح بالزواج المدنى، وأكدت خلال اللقاء على أنها مسلمة وتزوجت من مسيحى.

وقالت السورية فرح يوسف:ـ “أُطالب بالسماح بالزواج المدنى بسوريا.. حرام إتنين يحبوا بعض ويدخلوا فى مشاكل بسبب إختلاف الأديان، وكمان زوجى عرض عليا أن يعتنق الاسلام وأنا رفضت، وده علشان مش عدل.. أنا مسلمة وهو مسيحى وبنحب بعض وبنكمل بعض، وهذا لا يعنى بالضرورة أننا مُختلفان.. إحنا الاتنين بنعبد الله الواحد، ومش من العدل أخليه يتخلى عن دينه علشان بده يتزوجنى”.