شاهد: جود عزيز تخضع لعملية تطويل هذه المناطق الحساسة
جود عزيز

أثارت جود عزيز الشكوك حول خضوعها لعملية تطويل القامة وذلك بعد مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.


ظهرت جود عزيز في الصور بأرجل تشبه الأرجل الاصطناعية

لتكتب في تعليقها أن هذه الأرجل بعد تعرضها لكسور في الساقين، وهو ما وصفه متابعون بكذب معتبرين أنها في حالة تعرضها لكسور لما تمكنت من الوقوف بهذه الطريقة دون ألم.

ونشرت جود عزيز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وعلقت عليها: “لا شيء يمكن أن يوقفني عن أن أعيش حياتي كما أريد.. حتى ورجليني مجبسة ما أخذتها عذر عشان ما اطلع أغير جو أهم شي ادلع نفسي وانبسط لان النفسية نص العلاج ولا إيش رأيكم ؟؟”.
وأضافت جود عزيز في تعليقها على الصور: “كن قوي دائما ولا تدع الأمور تشغلك عن أن تعيش حياتك في سعادة.. بس حبيت أحفزكم بهذا البوست وتعرفون أن حتى وأنتم تعبانين لازم ما تستسلمون لهذا الشي وخليكم دايم أقوى من كل شي تمرون في”.
رغم حديث جود عزيز عن أن ما يوضع على قدميها بسبب تعرضها لكسر إلا أن اتهامات الكذب طالتها من متابعيها اللذين اعتبروا أنها خضعت لعملية تطويل القامة، حيث تشتهر جود بقامتها القصيرة.
وظهور جود عزيز يأتي بعد أيام من دخولها للمستشفى على خلفية انفصالها عن طلال باسم، فبعد ساعات معدودة، من إعلان انفصالهما ظهرت جود عزيز على فراش المرض في أحد المستشفيات وبدا عليها التعب. وقتها لم تعلق على أخبار الانفصال واكتفت بنشر صور تكشف عن تعرضها لوعكة صحية، إلا أنه مع إصرار الجمهور كشفت جود عزيز عن تفاصيل حالتها الصحية.