شاهد: فيديو صادم دانا حلبي من مكة المكرمة
شاهد: فيديو صادم لدانا حلبي من مكة المكرمة

أدت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مناسك العمرة، حيث ظهرت إلى جانب الكعبة المشرفة وهي ترتدي العباءة السوداء وتضع الحجاب على رأسها.
وعلقت حلبي على الصورة التي نشرتها بالقول: ”الحمدالله حُباً. الحمدالله شُكراً.. الحمدلله يوماً وشهراً و عُمراً . الحمدلله في السراء والضراء. الحمدلله بلا سبب ولا طلب. الحمدلله بلا عدد . الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه“.
وأضافت: “ يا رب علطول بتعطيني اكتر ما بستاهل .. يا حبيبي يا الله.
وحظيت الصورة بالكثير من التفاعل بين المتابعين؛ إذ تمنوا أن يتقبل الله منها صالح الأعمال، وعلق أحدهم: ”عمرة مباركة وما تنسينا من دعواتك. الله يرضى عليك كثيرا يا طيبة“.
وتغزل بعض المتابعين بجمال دانا حلبي، معتبرين أن الحجاب يروق لها كثيرا، وتمنوا أن تلتزم به.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”وجهك كالقمر، كتير متبدل شكلك وكإن الطلاق يلائمك كثيرا تمرين هذه الفترة بمرحلة هدوء وفرح“.
وأضافت أخرى أن الفنانة اللبنانية إنسانة طيبة لا تترك مناسبة إلا وتعبر خلالها عن شكر الله على كل النعم التي يقدمها لها.
واستذكرت متابعة تعليقا نشرته على صورة توثق تواجدها في السعودية إذ استشهدت بكلمات للإمام الشافعي: ”والشمس لو وقفت في الفلك دائمة لملها الناس من عجم ومن عرب“.
ونشرت دانا مقاطع مصورة عبر الستوري، ظهرت فيها برفقة إحدى صديقاتها وهما في الفندق، إذ كانت جالسة تقرأ القرآن.
في حين استغرب آخرون إغلاق حلبي باب التعليقات عبر صفحتها الخاصة على ”إنستغرام“، في حين تركت الأمر متاحا عبر صفحتها على الـ“فيسبوك“.
يذكر أن دانا حلبي كانت قد أدت مناسك العمرة خلال تواجدها في السعودية للمشاركة في عروض مسرحية ”عائلة تس“، إلى جانب زملائها مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، اوس اوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفي البنا.
وتأتي زيارة دانا حلبي للسعودية بعد حوالي أسبوع ونصف من إعلانها خبر انفصالها عن زوجها مصور المشاهير أيمن عباس، خلال حديث خاص لـ“فوشيا“، مؤكدة أن الحياة قسمة ونصيب، متمنية كل الخير لطليقها معلنة استعدادها للارتباط مجددا في حال وجدت الشخص المناسب.
وأكدت الفنانة أنها من النساء اللواتي لا يُعرن أهمية لموضوع المادة، رافضة الحديث عن قيمة النفقة التي حصلت عليها بعد الطلاق.

شاهد: فيديو صادم لدانا حلبي من مكة المكرمة
شاهد: فيديو صادم لدانا حلبي من مكة المكرمة