هذا المشروب اللذيذ عدو العظام وسبب دمارها السريع
هذا المشروب اللذيذ عدو العظام وسبب دمارها السريع

صرحت الدكتورة مارغريتا كورولوفا خبيرة التغذية أن وجود استهلاك كبير من القهة والحليب مع بعضهم البعض يتسبب في مشاكل كبيرة للغاية حيث أن مياه الصةدا تضر بالصحة وبالعظام بشكل كبير ويجب الحرص على الاعتياد على التقليل منها، حيث أن الاكثار من الحليب كذلك يؤدي لنتيجة عكسية ولذلك يجب الحذر من فعل ذلك، سوف نتعرف على كافة التفاصيل من خلال هذه المقالة.

تناول القهوة والحليب بكثرة

عند الافراط في تناول الطعام الحمضي تحدث مشاكل كثيرة للغاية حيث أنه يجب أن يكون هناك توازن ما بين الأحماض والقلويات حتى لا تحدث مشكلة كبيرة، حيث أن تناول الحمضيات فقط يفقد العظام قوتها ويتسبب في مشاكل ضخمة لها.

كما أن القهوة بمفردها تؤدي لمشاكل ضخمة للصحة علينا الحرص على التوقف عنها وعدم شربها بكثرة فالقهوة تؤثر بدورها على امتصاص الكالسيوم والمغانسيوم من الجسم ولذلك علينا الحرص على تخفيف من شربها حيث يمكنك شرب فنجان كل يوم فقط.

تناول الخضروات

عليك أن تحرص على تناول الخضروات والتوقف عن شرب القهوة فقط حتى لا تعاني من مشاكل كثيرة للغاية بعد ذلك، فكل ما عليك هو الحرص على تناول الخضروات الطازجة وشرب الماء وتناول الفوامه الطبيعية الطازجة والتوقف عن الماء الغازي والقهوة.

الكافيين يدمر العظام عند زيادته ولذلك احرص على أن تنزم مشروباتك، كما أن الحليب بمفرده ليس الحل بل عليك أن تقوم بشرب الحليب مع تناول الخضروات والفاكهة وعدم تناول طعام واحد فقط للحفاظ على الصحة والجهاز الهضمي والأسنان .