القصة الكاملة حول إرتداء ديانا حداد الحجاب ودخولها الإسلام
دنيا حداد

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وتحديداً “فيس بوك”، بتداول صورة قديمة للمطربة المعروفة ديانا حداد فى الكعبة الشريفة تؤدى المناسك، وعلق الكثير بأنها إعتنقت الاسلام وأرادت أن تبدأ حياتها كمسلمة بأداء مناسك العمرة.

ومن جانبه، فقد أبدى مدير أعمال المطربة ديانا السيد “حلمى بشير” فى تصريحات خاصة مع جريدة “الوطن” عن دهشته وإستغرابه من تداول هذا المنشور فى هذه الأيام على نطاق واسع، وخصوصاً بأن الفنانة دخلت الإسلام منذ عدة سنوات على حسب تصريحاته، وأضاف:ـ “أنا مش عارف إيه اللى فكرهم بالشئ ده دلوقتى”.

وفى نفس السياق، فقد صرحت المطربة ديانا حداد من خلال تصريحات تليفزيونية سابقة على أنها ولدت لأب مسيحى وأُم مسلمة، وتعلمت كثيراً الإختلاف وتقبل الآخر، الأمر الذى جعل الفنانة متسامحة، وتزوجت ديانا من رجل مسلم وعاشت معه فى دولة الكويت العربية الشقيقة.

وأكدت المطربة حداد، على أن إرتباطها بالمجتمع الخليجى كان السبب فى أن ترتبط كثيراً بعادات وتقاليد المسلمين، وأنها قامت بالدخول فى الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان، ومنذ ذلك الحين قامت بالصيام والصلاة وقراءة القرأن، وإتضح من خلال لقاءات سابقة مع الفنانة أنها نشأت وتربت فى وسط مجتمع مسلم، الأمر الذى جعلها تفكر كثيراً فى الدين الإسلامى وأن تعتنق الإسلام بكامل إرادتها.

وجديرا بالذكر، بأن المطربة ديانا حداد أصدرت أخر كليب غنائى لها فى شهر فبراير الماضى بعنوان “سيد الحمقى”، وحقق الكليب الغنائى نحو مليون مشاهدة على قناتها الخاصة على موقع “اليوتيوب” بعد مرور 24 ساعة من طرحهُ، وأُغنية “سيد الحمقى” كلمات محمد القاسمى، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كمال.

دنيا حداد
دنيا حداد