بالصور.. شاهد اقوى عروض كارفور مصر لفترة محدودة
عروض-كارفور-مصر-2022-1

عروض كارفور مصر خلال شهر يونيو 2022 تحت شعار تسوق واكسب جنيه ذهب من خلال عروض CARREFOUR GOLDEN CARNIVAL نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع ثقافة وصحة، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يونيو 2022 تصفح أحدث عروض كارفور.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر يونيو 2022

عروض كارفور مصر اليوم من 7 يونيو وحتى 21 يونيو 2022

عروض كارفور مصر 2022 حتى الحادي والعشرين من شهر يونيو 2022 على السلع الغذائية ومنتجات الألبان والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات واللحوم المجمدة والطازجة والمنظفات المنزلية، تحت شعار تسوق واكسب جنيه ذهب، وذلك من خلال عروض CARREFOUR GOLDEN CARNIVAL.

وتشتمل أيضًا عروض كارفور 2022 الخصومات على الشاشات والأجهزة المنزلية والكهربائية مثل الغسالات والثلاجات والبوتاجازات ومحضر الطعام والسخانات الكهربائية والغاز والفرن الكهربائي والميكروويف، والمكانس والمكواة بالبخار والدفايات الكهربائية والقلاية بدون زيت والعجان الكهربائي والمراوح ومبرد الهواء ومبرد المياه.

كما شملت عروض كارفور مصر الخصومات على الأدوات البلاستيكية والأدوات المنزلية وأطقم وأواني الطهي الجرانيت والتيفال والنوفال والسيراميك والبيركس، والسجاد والمشايات والستائر والملايات والمفروشات والمراتب، وأطقم الحدائق والبرجولات واللمبات الليد، والملابس الرجالي والملابس الحريمي وملابس الأطفال وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى كافة مستلزمات المصايف وحمامات السباحة، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2022 المستمرة على مدار العام وتوجد أيضًا هذه العروض في كارفور إسكندرية .

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة على مستوى جميع فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى يتم طرح عروض وتخفيضات جديدة.

أفضل عروض كارفور مصر 2022

تستمر عروض كارفور اليوم في مصر حتى 21 يونيو 2022 بخصومات حصرية، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين ومن فروع الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات والأجهزة.

كما أكد كارفور على توافر خدمة توصيل الطلبات الطازجة في نفس اليوم من خلال التوصيل السريع.

عروض كارفور علي الشاشات

في جميع فروع كارفور في مصر سوف تحصل علي عروض أفضل عروض كافور على الشاشات من بداية 32 بوصة إلى 55 بوصة والخصومات على جميع أنواع الشاشات LED -LCD والشاشات Smart.

عروض كارفور اليوم

كما أكد كارفور اليوم على توافر التخفيضات والعروض الحصرية بالإضافة إلى قسائم الشراء على مدار اليوم من خلال نقاط نظام ماي كلوب، للمزيد يمكن تصفح مجلة عروض كارفور 2022.