بالفيديو .. شاهد حرب النجوم بين شهاب ملح و ريان جيلر حول من يحق له دخول الجنة بينهم
بالفيديو .. شاهد حرب النجوم بين شهاب ملح وريان جيلر حول من يحق له دخول الجنة بينهم

أزمة جديدة بين مشهوري سناب شات، ريان جيلر وشهاب مرتضي الشهير بـ شهاب ملح بعد أن تصاعد الخلاف بيتهما بسبب سخرية الأخير من جيلر ووصفه بأنه مطرود من الجنة.
وهاجم ريان جيلر، المشهور الإيراني في فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات، موضحاً أنه لم يكن يرغب في الرد على سخريته منه إلا أنه قرر في النهاية الحديث من باب التسلية، بحد قوله.
ووجه ريان جيلر رسالة إلى شهاب ملح قائلاً له: “أبغي أعرف يا شهاب هل مفاتيح الجنة بيدك علشان تقول لي إني مطرود من الجنة”.

وأكد ريان جيلر أن علاقته بربه لا دخل لأحد بها، معلقاً:” يمكن مظهري اللي من خلقة ربي ما يعجبك ولا يعجب غيرك ولكن الناس والرجال مش بأشكالهم ممش بأفعالهم والدين بيني وبين ربي اللي يعرف أني متلزم ولا لا”
وسخر ريان جيلر من القرار الصادر بحق شهاب ملح بإبعاده من الكويت قائلاً: “هو اللي مطرود من الجنة ومن الكويت ومن جميع الأماكن ماذا ينقص، اللهم لا شماتة”.
ورد ريان جيلر على اتهام شهاب ملح له بأنه يتشبه بالنساء، مستنكراً هذا الأمر: “تقول إني متشبه بالنساء، طب وأنت وش تطلع!، ولا أنت وانت رجال محترم نفسك ولا متشبه بالنساء محترم نفسك، أنت عبارة عن رقاصة مبتذلة”.
وأكد ريان جيلر أنه دعم شهاب ملح كثيراً في البداية من أجل الوصول للشهرة لكنه في النهاية أنكر المعروف، معلقاً: ” أنا اللي دعمتك علشان توصل يا جاحد يا ناكر للمعروف ومن بعدها تتكلم عني بسوء وتسوء سمعتي”.

وتابع ريان جيلر قائلاً: “الناس تقلي بالشارع لا ترد على فلان لأنه مش مستواك ولا أنت تفرق معي ولا تحرك شعرة واحدة، يكفيني صورتي تهمني، أنت مختار إنك تكون راقصة ومهرجا، وأنا مختار كون ولد بيوت وناس ومحترمين، أنا غير فاضي لك”.
وواصل مشهور سناب شات، هجومه على جدة شهاب ملح أيضاً موجهاً اللوم لها لأنها تجارية فيما يفعله في الفيديوهات التي ينشرها قائلة: “جدتك الضبعة اللي مجاريتك بسواليفك وتهريجك لا احترمت عمرها ولا هي احترمت نفسها، البنات الصغار ما سوت نفسها والله عيب”.
ولفت ريان جيلر في حديثه إلى الأزمة التي وقعت بين شهاب ملح ومروة راتب بسبب سخريته منها أيضاً قائلاُ: “الظاهر ما مليت من القضايا للي نرفعت مني ومن مروة راتب وناس كثيرين، شكلك تعودت على إنك تكون خريج سجون وتبي زيادة”. ووجه رسالة إلى مروة راتب قائلاً: ” والله يا مروة أني أبوس رايك احتراماً وتقديراً بما فعلتيه بهذا الإنسان”.
أزمات شهاب ملح وريان جيلر

يذكر أن تلك لم تكن الأزمة الأولى التي تقع بين ريان جيلر وشهاب ملح، فمن قبل تبادل الثنائي الاتهامات والشتائم بعد أن الصداقة التي جمعتهم سابقاً.
واشتعل الخلاف بين الثنائي من قبل بعد خروج شهاب ملح من الكويت، وبكاء ريان جيلر عليه، إلا أن الخلافات دبت بينهما فجأة خاصة بعد أن وصف ملح صديقه بـ اللقيط.