شاهد أمل العوضي في إطلاله شبه عارية تثير الغرائز
شاهد آمل العوضي في إطلاله شبه عارية تثير الغرائز

أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، جدلا واسعاً بعد استعراضها إطلالة جريئة ارتدتها قبل ساعات، لتتلقى اللوم والانتقادات من جمهورها.
وظهرت أمل العوضي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام، وهي تستعرض إطلالتها الجريئة أمام المرآة وشاركتها مع الجمهور.

وارتدت أمل العوضي فستاناً أبيض قصيراً وضيقاً، مزيناً بسلاسل ذهبية رفيعة من الأسفل، وكشفت عن ساقيها، كما ارتدت حذاء بكعب عال ورقبة مرتفعة وتركت شعرها الأسود متوسط الطول منسدلا خلف ظهرها.
ووضعت أمل العوضي فوق الفستان جاكيت جينز خفيف باللون الأبيض، وزينت إطلالتها بعدد من الإكسسوارات الماسية اللامعة وأضافت لمسة أنثوية رقيقة على إطلالتها.

أثارت أمل العوضي الجدل بإطلالتها وطريقتها في استعراضها، حيث تلقت سيلا من الانتقادات الحادة بسبب هذه الإطلالة.
وكشف عدد من المتابعين عن رأيهم في إطلالة أمل العوضي، حيث انقسم الجمهور إلى فريقين البعض يشيد برقة الإطلالة وآخرون أكدوا أنها غير مناسبة وجريئة بصورة مبالغ فيها.
من ناحية أخرى تساءل البعض عن عمليات التجميل التي خضعت لها أمل العوضي، لافتين إلى ملامحها تغيرت في أحدث ظهور حتى صارت تشبه بعض الفنانات الأخريات.
وأشاد بعض المتابعين بذوق أمل العوضي في اختيار إطلالتها وقالوا إنها رقيقة ومناسبة خاصة أنها فقدت الكثير من وزنها لتعطي انطباعا بالرشاقة بهذا الظهور.