عكس كل التوقعات .. ديانا حداد تظهر من جديد وتعلن موقفها من اعتناق الإسلام
عكس كل التوقعات .. ديانا حداد تظهر من جديد وتعلن موقفها من اعتناق الإسلام

تصدر اسم الفنانة ديانا حداد، مؤشر البحث جوجل، بعد تداول صورتها مرتدية الحجاب أمام الكعبة الشريفة، الأمر الذي أثار دهشة وتساؤلات العديد من جمهورها، وحول ‘إذا ما كانت اعتنقت الإسلام أم ما الأمر.

وبحسب تصريحات قديمة للفنانة ديانا حداد، أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبًا، بعدما توفية والدتها فى شهر رمضان ومن ثم بدأت الصيام والصلاة وقراءة القران كما أنها أوضحت سابقًا أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي، وتعلمت ثقافة تقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة، كما أشارت إلى أنها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

وأشارت الفنانة إلى أن تواجدها بالمجتمع الخليجي، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، منوهة إلى أن نشأتها ومعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الإسلامى، جعلها تقترب أكثر من الديانة الإسلامية.

وكانت الفنانة ديانا حداد طرحت فى فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقي»، وتعاونت فيه مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد مجددًا، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

كما أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المتضمن جرَأة في الطَرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تُمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق.