بالفيديو: رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور
بالفيديو: رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

تعرضت الفنانة وعارضة الأزياء السورية والمقيمة في الإمارات مروة راتب، إلى انتقادات حادة بعد نشرها تفاصيل مكالمة مُصورة، تعاملت فيها بِحدة مع الطرف الآخر.
استعرضت مروة راتب، بطريقة تمثيلية تلقيها لمكالمة هاتفية من إحدى الفتيات أوالسيدات، والتي سألتها عن نصيحة معينة، لترد هي بطريقة مهينة جداً.
وقالت مروة راتب وهي تخضع للتصوير أثناء المكالمة: “شو؟ تبين تشبهين ملكة الجمال مروة راتب؟ خسي خسي خسي يلا”، قبل أن تلقي بهاتفها بقوة نحو الحائط لتضربها به في اشمئزاز وغضب.

يبدو أن مروة راتب كانت تستعرض الفيديو التمثيلي، بغرض المزاح مع الجمهور، إلا أنها تعرضت لسيل من الانتقادات الحادة التي اتهمتها بالغرور.
موجة من الانتقادات طالت مروة راتب بعد نشر الفيديو، الذي تداوله عدد من النشطاء والصفحات الفنية، إذ عبر كثيرون عن استيائهم بسبب طريقة مروة راتب واتهمومها بالغرور.
وقال البعض إن مروة راتب تسيء استغلال شهرتها عبر تطبيق سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها بغرور عن الجمال الذي تحظى به كما تُردد دائماً، بل إنها هذه المرة تجاوزت الحدود.
متابعون آخرون طلبوا من مروة راتب تلقي العلاج اللازم، حيث أكد بعضهم أن طريقتها وحديثها عن نفسها بهذه الطريقة التي يشوبها الغرور قد تكون نابعة من قصور نفسي يحتاج إلى علاج.
مروة راتب أثارت الجدل أيضاً، بضربها الهاتف عرض الحائط، ورأى بعض النشطاء عبر السوشيال ميديا أنه هاتف آيفون ذكي، لافتين إلى أن هذا يعتبر استهتاراً بالمال، حيث يبلغ ثمنه الكثير “شو استعراض هاد ولا عندها منه كتير؟”.