محمد عادل إمام.. قصة زواجه من ابنة وزير الدفاع وخلافه مع والده وإهانته لمحمد رمضان!!
محمد عادل إمام.. قصة زواجه من ابنة وزير الدفاع وخلافه مع والده وإهانته لمحمد رمضان!!

فنان مصري شاب، وسليل عائلة فنية بامتياز، اختلط منذ صغره بكبار الممثلين مثل يسرا وإلهام شاهين وعمر الشريف، فأحب من خلالهم عالم الفن والتمثيل ليقرر منذ صغره الانتماء له بشكل أو بآخر.

استطاع بعدها إثبات نفسه رغم قصر عمره الفني نسبياً، ليقدم أدواراً منوعة ما بين الدراما والكوميديا، ويثبت المقولة الشعبية التي تقول “ابن الوز عوام”، إنه الفنان الشاب والكوميديان المصري محمد عادل إمام.

ولد محمد عادل إمام في يوم السادس عشر من شهر سبتمبر عام 1984 في القاهرة ، ليكون بهذا التاريخ من مواليد برج العذراء الذي يتميز بحب متابعة التفاصيل والانتباه لها، وهي الصفة التي لازمت محمد في كل أعماله.

كان لأسرته الفنية فضل كبير في صقل موهبته وإبرازها، فهو الابن الأصغر للممثل عادل إمام، أما شقيقه الأكبر هو المخرج التلفزيوني والسينمائي رامي إمام ولديه أيضاً أخت تكبره في السن اسمها سارة.

ورغم أنه ابن الفنان عادل إمام الأصغر، إلا أنه اختار الطريق الأصعب في عالم الفن، وبدأ مشواره بدور صغير أمام لوسي وفاروق الفيشاوي في «كناريا وشركاه».

”أنا مش متجوز بنت وزير الدفاع”

نال محمد عادل إمام نصيبه من الشائعات التي دائما ما تلاحق والده، فاضطر للتصدي لها وخاصة عام 2015، عندما نشر على حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: :”أنا لا فرحى يوم 22 ولا أنا فى إيطاليا ولا متخانق مع أبويا ولا فى مشاكل مع حد ولا خاطب بنت وزير، ولا بنت أخو رجل أعمال كبير ولا أى حاجة من الكلام الكتير اللى بينزل الأيام دى”

سرعان ما أكمل محمد إمام نصف دينه وتزوج من خطيبته السابقة نوران طلعت التي قد أعلن انفصاله عنها في وقت سابق بسبب خلافات قبل أن يتصالحا ويعقد قرانهما بتاريخ 29 أغسطس 2018، وينجب طفلتين “خديجة” و”قسمت”، ليكون بذلك إمام أبو البنات.

يرفض مقارنته بمحمد رمضان

صرح محمد إمام أنه يرفض مقارنته بالفنان محمد رمضان في أحدى تصريحاته الصحفية الأخيرة قائلاً: “رمضان حبيبي كنا شلة واحدة أنا وهو وهيثم زكي بس ظروف الدنيا فرقتنا مع إني معجب بأغانيه الأخيرة، لكن أنا مركز جداً فى التمثيل، خليه هو نجم في الغناء وأنا نجم في السينما”.

جاءت تلك التصريحات بعد إعلان محمد رمضان أنه يرغب في التمثيل مع الزعيم ولم يتمكن حتى الآن من هذا، وهو ما فسره البعض أن الفنان عادل إمام يرفض التمثيل معه.

يعتقد البعض أن محمد إمام محظوظ لما تمتع به من قبول وجماهيرية معتمداً على نجومية والده ولكنه في الحقيقة أثبت نفسه، فقد شارك محمد مع والده الفنان عادل إمام في عدد من الأعمال منها أول أعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، ثم فيلم (حسن ومرقص) 2008.

تبعها بأول بطولة سينمائية مُطلقة في فيلم (البيه رومانسي) 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

وبرع محمد إمام في السنوات الأخيرة في البطولة الدرامي المطلقة في مسلسلاته “هوجان” و”النمر”.

ويعود الفنان محمد عادل إمام للسينما بفيلم «عمهم» بعد غياب عامين مُنذ آخر أفلامه «لص بغداد» والذي شاركه بطولته ياسمين رئيس وأمينة خليل وفتحي عبدالوهاب ومحمد عبدالرحمن.

حرص النجم محمد عادل إمام، على الترويج لأغرب مشهد أكشن بفيلمه السينمائي الجديد “عمهم” المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

ونشر محمد إمام، صورة تجمعه مع الممثل حمد فتحي من مشهد الأكشن، والمعروف بأنه أطول رجل في مصر، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “استنوني مع بطل مصر حمد فتحي في أغرب مشهد أكشن.. عمهم”.

فيلم “عمهم”، بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللتان جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، وآخرين.